تفاصيل الخبر الذي أثار السخرية.. مجلس الشورى بصنعاء يناقش الإستعداد لـ يوم القيامة وقيادي حوثي يكذب: الشعب اليمني يعيش في أزهى عصوره

الثلاثاء 13 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 2189

نشرت وكالة سبأ بنسختها الحوثية، خبرا، مفاده ان مجلس الشورى التابع للجماعة في صنعاء، عقد ندوة ثقافية بعنوان «يوم القيامة».

 الخبر المنشور امس الاول - اطلع عليه محرر مأرب برس- قال أن الندوة التي حضرها أعضاء مجلس الشورى وأمين عام المجلس علي يحيى عبد المغني، ركزت على أهمية الإعداد للحياة الآخرة والخروج من حالة الغفلة.

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي، سخرية واسعة من الندوة الخاصة بمجلس الشورى الخاضع لميليشيات الحوثي التي ناقشت الاستعداد لـ"يوم القيامة".

وفي الندوة قالت الوكالة ، ان عضو ما يسمى المكتب الثقافي للحوثيين يحيى أبو عواضه، اكد على أهمية الاستحضار الدائم والخوف من الله عز وجل ويوم القيامة والحساب باعتبار الآخرة هي دار القرار والحياة الأبدية التي يجب أن يعمل الإنسان لها، حسب قوله..

وزعم هذا القيادي الحوثي أن الشعب اليمني يعيش في أزهى عصوره ونعمة من الله في ظل المسيرة القرآنية وأعلام آل البيت، ما يتطلب التمسك بهم باعتبارهم سفينة النجاة، حد تعبيره.

وزاد قائلا أن المسيرة القرآنية جاءت لهدم الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة وقدّم أعلام الهدى من خلالها الحق لإخراج الأمة من حالة الغفلة والتقصير .. مشيراً إلى الحرص على العمل بكل ما يقرّب إلى الله والفوز بالجنة وعدم التقصير والتفريط والغفلة عن يوم الحساب.

ومع ان الندوة خصصت لمناقشة الاستعداد ليوم القيامة، لم ينسى عضو المكتب الثقافي للحوثيين ان يشير إلى الاستعداد للاحتفاء بمناسبة المولد النبوي، وهو موسم يتكرر كل عام تجني منه المليشيات اموالا طائلة تنهبها من الناس تحت مبرر الاحتفال بالمولد.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن