آخر الاخبار

توكل كرمان تعلن تكريم عازف الإيقاع ملاطف الحميدي بمبلغ مالي تقديرا لإبداعه العليمي يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي ويبحث معهم تداعيات اعتداءات المليشيات على المنشآت الاقتصادية أسموه صنعاء الجديدة مخطط حوثي يستهدف نهب أراضي واسعة باتجاه باتجاه سنحان.. والمليشيات تقوم باختطاف 25 شخصاً من مشايخ ووجهاء بني مطر بعد رفضهم مصادرة أراضيهم السفير الفرنسي: الحوثيون يدمرون المجتمع من الداخل واستراتيجيتهم إسقاط الحكومة بكل الوسائل لذا يرفضون التفاوض معها ويلجأون إلى العنف لتدميرها وخنقها اقتصاديا صحف أسبانيا تسخر من منتخب بلادها: ماذا استفدنا من ''الألف تمريرة''؟ حزب الإصلاح بحضرموت يعلن موقفه من القرارات الرئاسية الأخيرة جواز سفر دولة عربية الأقوى عالميا.. حامله يستطيع دخول 180 دولة بدون تأشيرة من هو اللاعب المغربي الذي أدهش مدرب اسبانيا وجعله يقول: ''يا إلهي من أين أتى هذا الفتى؟'' اطلاق سراح صحفي يمني ظل في سجون الانقلابيين لأكثر من عام مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم

مدير عام غيل باوزير وعميد كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت يطلعون على سير الامتحانات النهائية

الخميس 08 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 3339

اطلع المدير العام لمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت سالم عبدالله العطيشي باوزير ومعه عميد كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت الدكتور وليد العطاس والامين بمجمع الكليات بجامعه حضرموت الاستاذ عصام دعكيك على سير عملية الأمتحانات النهائية للطلاب والطالبات الدارسين بكلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت مركز غيل باوزير.

 وفي تصريح ادلى به المدير العام للمديرية عبر فيه عن أرتياحه لسير العملية التعليمية في عموم مدارس وجامعات غيل باوزير نحو التقدم والرقي مؤكدا سعي السلطة المحلية بالغيل بتدليل كافة الصعوبات التي تعرقل سير العملية التعليمية في المديرية والمساهمة الفاعلة في تقديم يد العون للنهوض بالعلم والتعليم لكافة طلاب وطالبات أبناء مديرية غيل باوزير .

بدورها رحبت هالة باقويقو المدير التنفيذي لمؤسسة روافد للتنمية عن زيارة المدير العام للمديرية وعميد كلية جامعة حضرموت للتعليم المفتوح لقاعات الامتحانات والتي تعتبر حافز معنوي للطلاب والطالبات وللقيادة التعليمية والتربوية بالمديرية ، والتي بدورها قدمت شرحا مفصلا عن الملتحقين بكلية فرغ غيل باوزير والذي بلغ عددهم خلال العامين الماضين ٢٢٣ طالب وطالبة حقق البعض منهم درجات الأمتياز .

حضر الزيارة الأمين العام بمجمع الكليات الأخ عصام دعكيك والدكتور ماجد بن مسلم مشرف الكلية والأخ محمد عبدالقادر بامطرف مساعد المشرف .

الجدير بالذكر أن مؤسسة روافد للتنمية وقعت اتفاقية شراكة مع جامعة حضرموت لفتح مركز لكلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت في مديرية غيل باوزير الأمر الذي سهل على الطلاب عقد امتحاناتهم وإنهاء إجراءاتهم الجامعية بسلاسة ويسر بدلا من ذهابهم إلى المكلا لأجل ذلك .

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة طلابنا