آخر الاخبار

جورجينا تنشر بطاقة دعوة مع التاريخ والعنوان.. هل هو إعلان رسمي لحفل زواجها مع رونالدو؟ هل يسعى الحوثي لكسب اعتراف دولي بوجوده عبر استخدام سلاح استهداف السفن؟ تقرير المبعوث الأممي الى اليمن يتحدث عن تطورات في الشرق الأوسط تعقد حل الأزمة اليمنية وأنه يتابع بقلق شديد حماس تتحدث عن هدنة في غزة خلال 24 ساعة استعدادات لإنشاء مجلس موحد للمحافظات الشرقية ممثل لأربع محافظات.. البركاني يرحب ويضع محددات ومحاذير ميليشيا الحوثي تضع شرطاً للإفراج عن طاقم السفينة غالكسي ليدر قيادي حوثي يفضح عنتريات عبد الملك الحوثي ويكشف عن سر اخفته جماعته لسنوات المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمة الكامل لمجلس القيادة الرئاسي اليمني ويوجه دعوة للولايات المتحدة والحوثيين في اليمن اعلان حوثي جديد بشأن استهداف السفن البريطانية بالبحر الأحمر والاخيرة تصدر بياناً بشأن غرق السفينة روبيمار زيارة مفاجئة لنائب رئيس مجلس النواب إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالعاصمة عدن

مقتل قائد عسكري وعدد من مرافقيه في هجوم إرهابي مسلح بمحافظة أبين

الثلاثاء 06 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 3677

سقط قتلى وجرحى من عناصر الحزام الامني التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات، اليوم الثلاثاء في هجوم مسلح بمحافظة أبين (جنوب).

وأعلن الحزام الأمني مقتل القيادي التابع للانتقالي ياسر ناصر ابو شائع وعدد من مرافقيه في هجوم قال الحزام الامني ان عناصر في تنظيم القاعدة نفذته على نقطة امنية في مديرية أحور شرق زنجبار عاصمة محافظة أبين.

ووفق الحزام الامني؛ قتل 6 من عناصر تنظيم القاعدة أثناء التصدي للهجوم، الذي وقع صباح اليوم.

والقائد العسكري ياسر أبو شائع الموالي للامارات الذي قتل في الهجوم، هو قائد كتيبة ما يسمى اللواء الاول مكافحة الإرهاب بمحافظة أبين.

وذكرت مصادر محلية لمأرب برس ان من بين القتلى شقيق ابو شايع، اضافة الى 5 من مرافقيه.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن