بماذا كافئ الشيخ العكيمي بعثة المنتخب اليمني للشباب؟

الجمعة 02 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 3758

 

كافئ محافظ محافظة الجوف عضو مجلس النواب اللواء الشيخ امين العكيمي بعثة المنتخب الوطني للشباب مبلغ عشرون مليون ريال دعماً منه وتشجيعاً لجميع أفراد بعثة منتخبنا الوطني للشباب الذي يقيم معسكره الخارجي في العاصمة السعودية الرياض استعدادا للاستحقاق الاسيوي القادم.

وأقام محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي مأدبة غداء على شرف بعثة منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم في منزله الكائن في العاصمة السعودية الرياض.

 

وخلال اللقاء رحب محافظ الجوف ببعثة المنتخب من لاعبين إداريين وفنيين وإعلاميين مشيداً بما قدموه من مستوى رائع خلال مشاركاتهم الماضية التي شرفوا بها اليمن ورفعوا رأس اليمن عالياً محلياً وعربياً ودولياً كونهم مثلوا الوطن خير تمثيل وأكدوا على تماسك اللحمة اليمنية لليمن الواحد.

 

وأشار العكيمي أن كل أفراد المنتخب الوطني للشباب سواء من شمالة أو جنوبه كلً لهم الشرف في تمثيل الوطن وقدموا مستوى كروي مشرف يرفع علم اليمن عاليا خفاقاً في سماء الجمهورية ضمن التصفيات الأسيوية من منطلق أن السياسيين اضاعوا اليمن وان اقدام نجوم المنتخبات الوطنية هي التي وحدت اليمنيين وعمقت الوحدة اليمنية.

 

من جانبه شكر رئيس بعثة منتخبنا الوطني للشباب عضو اتحاد الكرة اليمنية الكابتن/أحمد الشرفي الزيارة التي قوبلت بارتياح كبير من قبل بعثة المنتخب التي قام بها محافظ محافظة الجوف عضو مجلس النواب اللواء الشيخ أمين العكيمي وثمن الشرفي موقف العكيمي الإيجابي والمشجع والمحفز لأبناء الوطن من شريحة الشباب الرياضيين الذين استحقوا الوفاء من رجل الوفاء والعطاء الشيخ أمين العكيمي التي وصفها الكثير بالخطوة الإيجابية والرائعة ورفع من خلالها الروح والمعنويات العالية لدى لاعبي منتخب الشباب.

 

ووعد الشيخ أمين العكيمي بمكافأة مالية كبيرة لنجوم وابطال منتخب الشباب عند تحقيق التأهل للنهائيات الأسيوية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن