رسالة عاجلة للرئيس العليمي من أبناء محافظة الجوف بشأن الشيخ أمين العكيمي

الجمعة 02 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 5986
 

طالب ابناء محافظة الجوف اليوم الجمعة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي بالتدخل المباشر وبالتعاون مع بقية أعضاء المجلس معالجة الانتظار الغير مبرر لـ الشيخ / أمين العكيمي في المملكة العربية السعودية.

 

وأوضحوا في رسالتهم التي بعثوها الى رئيس مجلس القيادة ووصل مأرب برس نسخة منها بان ابناء محافظة الجوف يستعدون لتحرير محافظتهم وهو ما لن يتحقق في ظل غياب محافظ المحافظة عضو مجلس النواب وقائد محور الجوف الشيخ امين العكيمي.

 

 كما دعوا ابناء الجوف مجلس القيادة بعدم الاستماع إلى الأصوات النشاز التي ترى في وجود الشيخ أمين العكيمي في محافظة الجوف عائقاً أمام مصالحها الشخصية والذاتية.. معتبرين بان الراباح الوحيد من غيابه هي المليشيات الحوثية.

 

مأرب برس يعيد نشر نص الرسالة :

 

‏بسم الله الرحمن الرحيم 

فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور / رشاد محمد العليمي المحترم 

       تحية طيبة وبعد : 

تهديكم محافظة الجوف أطيب التحايا وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية وتتقدم من خلالكم بالشكر الجزيل للمملكة العربية السعودية على مواقفها الأخوية الصادقة .

إن الأدوار والمواقف البطولية للواء الشيخ / أمين بن علي العكيمي عضو مجلس النواب محافظ محافظة الجوف وقائد محور الجوف لا تخفى عليكم والذي تغيب عن المحافظة واليمن لظروف أنتم أعلم بها .

لذى يرفع إليكم مشائخ وأعيان وقوى سياسية واجتماعية في محافظة الجوف بهذه المذكرة يطالبون من خلال تدخلكم المباشر وبالتعاون مع بقية أعضاء المجلس الرئاسي معالجة انتظار الشيخ / أمين العكيمي في المملكة غير المبرر في هذا الظرف العصيب الذي يستعد فيه أبناء المحافظة لتحرير محافظتهم وهو ما لن يتحقق في ظل غيابه .

 

كما نلفت عنايتكم إلى عدم الاستماع إلى الأصوات النشاز التي ترى في وجود الشيخ / أمين العكيمي عائقاً أمام مصالحها الشخصية والذاتية والتي ستكون المليشيات الحوثية الرابح الوحيد منه .

 

دمتم ودام الوطن بخير ،،

 

إخوانكم أبناء محافظة الجوف

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن