وزير الدفاع: القوات المسلحة ولاءها لله والوطن ويجب أن تبقى بعيدا عن المشاريع الضيقة

الأربعاء 17 أغسطس-آب 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2084

قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، أن القوات المسلحة ولاؤها لله والشعب والوطن، ويجب ان تبقى بعيدة عن أي ولاءات شخصية أو حزبية أو مشاريع ضيقة.

وشهد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، امس بمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية، في المكلا، مراسم استلام اللواء الركن فائز منصور التميمي، لزمام العمل كقائد للمنطقة، خلفاً للواء الركن فرج البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسي، وفقاً للإجراءات .

وجرت مراسيم الاستلام والتسليم بغياب البحسني وحضور قادة ألوية ووحدات وشُعب المنطقة العسكرية الثانية، عبر المحاضر الرسمية المتعارف عليها، والمقدمة من قبل لجنة الاستلام والتسليم المُكلفة برئاسة اللواء الركن علي محمد الفضلي، وفق وكالة سبأ.

وأشاد وزير الدفاع بجهود القائد السابق للمنطقة، وقال انه قادها في أصعب الظروف التي مرت بها البلد، وحافظ على تماسكها مع كافة القيادات التي كان أكثر اهتمامها بالتدريب والتأهيل الذي انعكس بدوره على أداء القوات لمهامها بكل اقتدار، مشدداً على القيادة الجديدة مواصلة نهج البناء والتطوير، وتعزيز قدرات منتسبي المنطقة على المستوى القتالي والمعرفي.

ونوه باداء قوات المنطقة العسكرية الثانية لحفظ أمن واستقرار ساحل حضرموت، ودورها في مكافحة الإرهاب، والبناء المؤسسي السليم والمتين للمؤسسة العسكرية، مشيداً بكفاءة وخبرة ضباط المنطقة الثانية والتي اكتسبوها عبر الدراسات العسكرية والتأهيل الميداني.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن