مجلس الأنصار بالبيضاء يقيم أمسية دينية وتكريمية لـ 300 من المبرزين في حفظ القرآن

الثلاثاء 08 سبتمبر-أيلول 2009 الساعة 01 صباحاً / البيضاء – مأرب برس- فهد الطويل
عدد القراءات 3777

كرم مجلس الأنصار بعزة محافظة البيضاء 300 شخص من المبرزين في حفظ القرآن الكريم والمسابقات الدينية والثقافية والرياضية والأناشيد الاسلامية, على هامش الأمسية الدينية التي أقامها المجلس ليلة أمس الأثنين-احياءا لليالي شهر رمضان المبارك وذكرى غزوة بدر الكبرى

وفي الأمسية أشاد محافظ المحافظة العميد محمد ناصر العامري بدور مجلس الأنصار في دعم وتشجيع الشباب وغرس المفاهيم الدينية والوطنية والوسطية والبعد عن التطرف والغلو.داعيا أبناء المحافظة إلى دعم المشاركين في مواجهة من وصفهم بالعناصر التخريبية والمتمردين في محافظة صعدة والعمل على دعم وإنجاح القافلة الإغاثية التي تنطلق من البيضاء لدعم المتضررين في صعدة .

و تطرق الشيخ حسين الهدار وكيل وزارة الأوقاف والارشاد في كلمته إلى فضل القرآن الكريم والإقبال على كتاب الله والأعمال الصالحة التي تبعدنا عن المعاصي والغلو والتطرف وتدعو للوسطية والاعتدال .

مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مجلس الانصار في دعم ورعاية الشباب وتحفيزهم على الاقبال لحفظ القرآن الكريم وتعلم العلوم الشرعية .

واستعرض من جانبه الحبيب صالح محمد باعش- رئيس مجلس الانصار الأدبي الأنشطة المتنوعة الدينية والثقافية والرياضية التي يقيمها المجلس بمشاركة ٣٠٠ مشارك في مختلف المجالات.

تخلل الحفل عددا من القصائد الشعرية والمسرحيات والاناشيد الدينية التي قدمتها فرقة الانصار الفنية. بعد ذلك تم تكريم الفائزين والمشاركين بالشهائد التقديرية.

حضر الاحتفال محافظ المحافظة ووكيل وزارة الأوقاف وعدد من العلماء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمثقفين وجمع غفير من المواطنين

اكثر خبر قراءة طلابنا