آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

دولة أوروبية تعلن استقبال المسافرين من دولة عربية دون تأشيرة لمدة شهر كامل

الثلاثاء 02 أغسطس-آب 2022 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1554

 

أعلنت سفارة جمهورية صربيا لدى القاهرة عبر موقعها الرسمي، قرار الحكومة الصربية بالموافقة على دخول المصريين إلى بلادها دون تأشيرة مسبقة.

وأوضحت السفارة أن ذلك اعتبارا من 30 يوليو الماضي وحتى 30 سبتمبر 2022 بصفة مبدئية تجريبية.

ويأتي قرار حكومة صربيا دخول المصريين إلى أراضيها دون تأشيرات مسبقة، كأحد النتائج المثمرة التي حققتها زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدولة صربيا خلال شهر يوليو الماضي وعقده لقاءات ثنائية وجماعية مع الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش.

وكان الرئيس السيسي، قد زار صربيا قبل أقل من أسبوعين، والتقى هناك بعدد من كبار المسؤولين على رأسهم الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش.

ويأتي ذلك عقب الزيارة التي قام بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى صربيا، حيث قال إن المباحثات مع الرئيس الصربي تناولت العلاقات وسبل تعزيز الشراكة بين البلدين