الإصلاح الخيرية بذمار تختتم مسابقة الإبداع في حفظ وتلاوة القرآن للأيتام

الأحد 06 سبتمبر-أيلول 2009 الساعة 05 صباحاً / ذمار – مأرب برس-عبد الله المنيفي
عدد القراءات 3777

احتفلت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمحافظة ذمار باختتام مسابقة الإبداع والتميز الذي دشنته في مايو الماضي. وقال علي النعمي -مسئول الأنشطة بالفرع أن عدد من الأيتام قد اشتركوا في هذه المسابقة التي شملت مختلف المجالات، مضيفاً أن عدد من الأيتام أبرزوا مواهبهم خلال مراحل المسابقة المختلفة وفي مجالات حفظ وتلاوة القرآن الكريم والإنشاد والمسرح والأعمال اليدوية.

وأضاف النعمي أن الجمعية تحرص على رعاية المبدعين والموهوبين من الأيتام سعياً منها إلى أبرازها وتنميتها وصقلها.

والقى في حفل اختتام المسابقة الذي رعاه مستوصف الدكتور المصلي وحضره رئيس فرع الجمعية بالمحافظة الحاج محمد عبده داديه -مدير الجمعية سلطان جباري كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، مستعرضاً المراحل التي مرت بها مسابقة الإبداع والتميز للأيتام، معبراً عن حرص الجمعية على استغلال مواهبهم وقدراتهم فيما يعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع.

وشكر جباري كل من ساهم في دعم هذه المسابقة التي لا تقل أهمية عن كفالة الأيتام مادياً، داعياً إلى المساهمة في الاهتمام باليتيم تربوياً وتعليمياً كون ذلك هو الطريق الصحيح ليكون رجلاُ قادراً في المستقبل على تكوين وإعالة أسرة.

مشيرا جباري إلى المشاريع الرمضانية التي ينفذها فرع الجمعية خلال شهر رمضان والتي من ضمنها توزيع المواد الغذائية على الأسر الفقيرة، وإقامة الموائد المفتوحة، مشيراً إلى أن الجمعية بصدد تنفيذ مشروعي كسوة العيد، وكذا مشروع الحقبة المدرسية خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي ختام الحفل قام رئيس فرع الجمعية ونائبه ومدير الفرع والدكتور المصلي بتكريم الأيتام المتفوقين والمبرزين في مختلف المجالات.

يأتي هذا فيما يكون فرع الجمعية قد أوشكت على إكمال صرف مستحقات 1000 يتيم مكفولين لدى فرع الجمعية، حسب ما أفاد رئيس إدارة الأيتام بالفرع عبد الله جبهان، مضيفاً أن فرع الجمعية تقوم بصرف مستحقات الأيتام والتي بلغت ما يقرب من 9 مليون ريال، كما قامت الجمعية بإجراء الفحص الطبي الدوري للأيتام تزامناً مع صرف المستحقات
اكثر خبر قراءة طلابنا