آخر الاخبار

مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم عاجل: فرار جماعي لمليشيات دفاع شبوة التابعة للإمارات والقوات الحكومية تسيطر على الوضع

مليشيا الحوثي تهدم منزلين في ذمار بعد طرد الساكنين منهما بالقوة

الثلاثاء 05 يوليو-تموز 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1590

أقدمت ميليشيات الحوثي الانقلابية، على هدم منزلين بعد أن طردت النساء والأطفال منهما بمحافظة ذمار (جنوب العاصمة صنعاء).

وقالت مصادر محلية، إن مدير مكتب الأشغال المعين من قبل المليشيا الحوثية استقدم جرافات لهدم منزلين لمواطنين في حي عزان شرق مدينة ذمار مركز المحافظة، بعدما تم إخراج السكان منهما بالقوة.

وأضافت إن قيادات من ميليشيات الحوثي أشرفت على عملية هدم المنزلين، بدون أي مسوغ قانوني، مشيرة إلى أن أهالي المنزلين توسلوا قيادات الحوثي لوقف عملية الهدم ولكن دون جدوى.

وأشارت المصادر، إلى أن عملية الهدم تسببت بهلع كبير في أوساط الأطفال والنساء الساكنين في المنزلين، كونهم لا يملكون سكنا غيرها.

والأربعاء الماضي، أقدمت ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على تفجير ثلاثة منازل لمواطنين من ذو سيله، بمديرية العشة محافظة عمران.