آخر الاخبار

مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم عاجل: فرار جماعي لمليشيات دفاع شبوة التابعة للإمارات والقوات الحكومية تسيطر على الوضع

قوات الامن تداهم “وكر سرق“ بحضرموت

الثلاثاء 05 يوليو-تموز 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1561

داهمت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت (شرقي اليمن)، وكرا لعصابة سرقات في منطقة تريس بمدينة سيئون عاصمة وادي حضرموت.

وقال الإعلام الأمني بوادي حضرموت -في بيان- إن قوات أمنية من القوات الخاصة وأمن سيئون داهمت، مقر عصابة متخصصة في سرقة أملاك المواطنين واشتبكت معها، ونجحت في استعادة سيارة مسروقة وممتلكات أخرى مسروقة.

وحسب البيان فإن عملية المداهمة جاءت عقب تلقي أجهزة الأمن معلومات تفيد بتحركات غريبة في المنطقة، مشيرا إلى أن أفراد العصابة تمكنوا من الفرار أثناء عملية الاشتباك.