آخر الاخبار

شبوة.. أبرز ما كشفه بيان العميد لعكب حول حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها المحافظ العولقي فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

مليشيات الحوثي تطرد صحفي من منزله بصنعاء

الأحد 03 يوليو-تموز 2022 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 1836

 

تعرض الصحفي محمد قائد العزيزي، للاعتداء والطرد من منزله قسراً، في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية، من قبل عصابة مسلحة تتبع مالك العمارة المستأجر فيها. 

 

وقال الصحفي جميل مفرح، في منشور له على "فيسبوك" "أن انقطاع الرواتب، إضافة إلى جشع بعض المؤجرين أدي إلى عجز العزيزي عن دفع الإيجار واصفاً وضع الصحفي العزيزي انه يعيش وأسرته وضعًا مأساويًا وشتاتًا مؤلمًا". 

 

وقال "إن العزيزي تعرض للاعتداء من قبل عصابة تابعة للمؤجر وإخراجه قسرًا من مسكنه بحكم قضائي وصفه بالجائر.. لافتاً إلى أنه تعرض قبل أشهر للاعتداء والضرب المبرح، من قبل مجموعة يقودها مالك العقار الذي يسكنه، أدخل على إثره العناية المركزة. 

 

وفي وقت سابق من شهر مارس كان قد اعتقل الصحفي محمد عبدالعزيز الحمادي، والذي يعمل في صحيفة الثورة، والزج به في سجن محكمة غرب الأمانة بالعاصمة صنعاء على خلفية إيجارات متأخرة.