آخر الاخبار

وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي الوديعة البنكية والأوضاع الاقتصادية في اليمن . تفاصيل مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم

حجاج أرخبيل سقطرى يصلون الأراضي المقدسة َووكيل وزارة الأوقاف في طليعة المستقبلين

السبت 02 يوليو-تموز 2022 الساعة 01 مساءً / مارب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 745

استقبل وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الخضر الرباش مساء اليوم، حجاج بيت الله الحرام القادمين من أرخبيل سقطرى.

ورحب الوكيل الرباش بالحجاج، مشيراً إلى أن الوزارة تولي محافظة أرخبيل سقطرى أهمية بالغة، حيث اعتمدت وكالة خاصة بالأرخبيل، وهناك تواجد لبعض الوكالات في المحافظة، حتى يسهل على الحاج التسجيل من نفس منطقته.

وأكد الوكيل الرباش أن عدد الحجاج من محافظة أرخبيل سقطرى بلغ 86 حاجاً، لافتاً إلى أن عملية التفويج تمت بيسر وسهولة. وقدم الوكيل الرباش شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، التي سهلت إجراءات نقل الحجاج من أرخبيل

سقطرى جواً.

حضر الاستقبال الوكيل المساعد لوزارة الأوقاف والارشاد الشيخ محمد مشدود، ومستشار وزير النقل عضو لجنة الحج العلياء، صالح الوالي، وعدد من أرباب الوكالات.