آخر الاخبار

شبوة.. أبرز ما كشفه بيان العميد لعكب حول حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها المحافظ العولقي فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

تقرير يكشف لأول مرة عن خسائر أغنى أغنياء روسيا في 2022

الجمعة 01 يوليو-تموز 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2586

 

 أظهرت بيانات مؤشر "بلومبرغ" للمليارديرات، أن إجمالي ثروة أغنى أغنياء روسيا انخفض بمقدار 35.94 مليار دولار منذ بداية العام الجاري (2022).

ووفقا للبيانات فإن أليكسي مورداشوف رئيس مجلس إدارة شركة "سيفرستال" كان أكبر الخاسرين بين المليارديرات الروس حيث تراجع إجمالي ثروته بواقع 5.94 مليار دولار إلى 22.9 مليار دولار.

ويتم احتساب ثروة كل شخص مدرج على المؤشر بناء على قيمة أسهم الشركات التي يمتلك فيها المليارديرات حصصا، ويشمل المؤشر 500 من أغنى الأشخاص في العالم، منهم 26 شخصية من روسيا.

وبلغ إجمالي ثروة الشخصيات المدرجة على المؤشر في 1 يوليو الجاري مستوى 354.64 مليار دولار.

وصنف رجل الأعمال الروسي فلاديمير بوتانين، المعروف باسم "ملك النيكل" أو "قطب المعادن" الروسي كأغنى أغنياء روسيا، وبلغت ثروته مستوى 35.2 مليار دولار