آخر الاخبار

شبوة.. أبرز ما كشفه بيان العميد لعكب حول حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها المحافظ العولقي فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

لاعب المنتخب اليمني يفوز بجائزة هداف بطولة غرب آسيا للناشئين

الجمعة 01 يوليو-تموز 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2414

حصد نجم المنتخبن اليمني للناشئين ، عبدالرحمن الخضر، جائزة هداف بطولة كأس غرب آسيا التاسعة للناشئين، التي اقيمت مؤخراً في مدينة العقبة الأردنية.

وتوج نجم نادي وحدة عدن الكابتن الخضر، هدافاً للبطولة، برصيد اربعة اهداف رغم خروج منتخبنا الوطني، حامل لقب بطولة كأس غرب آسيا الثامنة، من الدور الأول للبطولة.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي، التي تتوج فيها اليمن بجائزة هداف بطولة كأس غرب آسيا، وكان نجم منتخب الناشئين محمد البرواني قد فاز بهذا اللقب في النسخة الماضية من البطولة.

وحصدت الاردن لقب البطولة التي اقيمت على ارضها بعد فوزها امس 1-0 امام لبنان.