آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

الإعلان عن جاهزية مطار يمني للعمل على مدار 24 ساعة

الثلاثاء 28 يونيو-حزيران 2022 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2940

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد جاهزية مطار سيئون للتشغيل على مدار 24 ساعة، لأول مرة في تاريخ المطار الواقع بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة النقل في بيان على صفحته في "فيس بوك"، إن الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد أصدرت إعلاناً ملاحياً (NOTAM) أكدت فيه جاهزية مطار سيئون للتشغيل على مدار 24 ساعة لأول مرة في تاريخ المطار.

وأضاف المكتب، أن هذا الإعلان جاء بتوجيهات ومتابعة حثيثة من وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، ومن رئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، وذلك بعد استكمال الهيئة كافة التجهيزات في مطار سيئون، والذي ظل يعمل منذ افتتاحه في العام 1979 كمطار نهاري فقط.

وأشار المكتب إلى استكمال الإجراءات الفنية المتعلقة بإعلان تشغيله على مدار الساعة.

ومنذ اندلاع الحرب مطلع العام 2015 بات مطار سيئون وجهة رئيسية لليمنيين القادمين من عدة محافظات للسفر إلى عدة وجهات، أهمها القاهرة وعمان، لكنه ظل يعمل خلال النهار فقط.