آخر الاخبار

وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي الوديعة البنكية والأوضاع الاقتصادية في اليمن . تفاصيل مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم

قرعة كأس العرب للشباب تضع منتخب اليمن في المجموعة الثانية

الإثنين 27 يونيو-حزيران 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 4052

وضعت قرعة بطولة كأس العرب للشباب في نسختها الثامنة، منتخب اليمن في المجموعة الثانية.

وأسفرت القرعة التي أجريت يوم الأحد، في مدينة الدمام السعودية، عن وقوع منتخب اليمن إلى جانب منتخبات الأردن والإمارات.

وتحتضن مدينة أبها السعودية منافسات البطولة خلال الفترة (20 يوليو – 6 أغسطس) المقبل، بمشاركة 18 منتخبا تم توزيعهم إلى 6 مجموعات، ويتأهل الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل منتخبين نالا المركز الثاني في الست المجموعات.

وجاء المنتخب السعودي المستضيف في المجموعة الأولى إلى جانب العراق وموريتانيا، وحلت منتخبات الجزائر ولبنان وليبيا في المجموعة الثالثة.

فيما حلت منتخبات مصر وعمان والصومال في المجموعة الرابعة، وفي المجموعة الخامسة جاءت تونس والبحرين وجيبوتي، واحتلت منتخبات المغرب والسودان وفلسطين في المجموعة السادسة.