آخر الاخبار

شبوة.. أبرز ما كشفه بيان العميد لعكب حول حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها المحافظ العولقي فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

غيل باوزير: مؤسسة روافد التنموية تقيم أمسية بعنوان"الذكاء العاطفي للفتيات"

الإثنين 27 يونيو-حزيران 2022 الساعة 01 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 1515

أقيمت مساء الأحد الموافق26 يونيو بقاعة مؤسسة روافد بغيل باوزير أمسية نسوية بعنوان " الذكاء العاطفي للفتيات" والتي نظمتها مؤسسة روافد التنموية بالشراكة مع نادي الأمل لليافعات التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الأجتماعية النسوية .

وفي الأمسية التي ضمت 25 مشاركة تم القاء محاضرة تعليمية من قبل الأخصائية أشواق مرعي بن هلابي عن الذكاء العاطفي للفتيات حيث تناولت عدة محاور منها ماهو الذكاء العاطفي ، أهمية الذكاء العاطفي، مهارات الذكاء العاطفي، الذكاء العاطفي عند المرأة ، صفات الشخص الذي يمتلك الذكاء العاطفي .

وأوضحت الأخصائية بن هلابي أن هذه الدورة تهدف الى توعية الفتيات الى توجيه الأفعال والمشاعر بالشكل الصحيح وتصبح ذو ذكاء عاطفي تستطيع من خلاله ان تكون فرصة للنجاح في العمل والحياة الشخصية .