آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

لأول مرة في تاريخة… منتخب عربي لكرة القدم يداخل ضمن المراكز الـ10 عالميا

السبت 25 يونيو-حزيران 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2627

 

 

قفز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى الرتبة العاشرة عالميا في التصنيف الذي أصدره، اليوم السبت، موقع "Futsal World Ranking" المتخصص في تصنيف منتخبات كرة القدم داخل القاعة.

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة الترتيب العالمي (1796 نقطة)، متقدما على إسبانيا (1754 نقطة) والبرتغال (1744 نقطة).

وأصبح المنتخب المغربي لكرة القدم يتوفر على 1429 نقطة، بعدما صعد مركزين مقارنة مع آخر تصنيف.

وبحسب الموقع المتخصص، فإن ارتقاء المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة جاء بعد تأهله لنصف نهاية كأس العرب التي تجري أطوارها بالمملكة العربية السعودية.

وكان أسود كرة القدم داخل القاعة قد تأهلوا إلى نصف نهاية كأس العرب، بعد فوزهم على ليبيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة بمدينة الدمام، لحساب ربع نهاية المسابقة.

ويواجه المنتخب المغربي يوم غد الأحد بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي (الثانية والنصف زوالا بالتوقيت المغربي) نظيره المصري في مباراة المربع الذهبي