آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

عزل رئيس دولة عربية في منزله بعد إصابته بكورونا

السبت 25 يونيو-حزيران 2022 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3142

 

أعلن الرئيس الصومالي، اليوم، إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه يخضع الآن للعزل وأنه سوف يقوم بمهام عمله من المنزل.

 

وأوضح الرئيس حسن شيخ محمود، في تغريدة على حسابه في “تويتر”، أنه يُبلغ جميع المواطنين بأن نتيجة اختباره لكورونا جاءت إيجابية.

 

وأضاف أنه لا يعاني حتى اللحظة، من أي أعراض لكنه قرر عزل نفسه وأنه مستمر في خدمة شعبه من المنزل، طالبًا من الجميع ضرورة الحفاظ على سلامتهم، وإتباع نصائح وإرشادات الحفاظ على الصحة العامة.

 

يأتي هذا بعد أيام من إعلان الديوان الملكي المغربي إصابة الملك محمد السادس أصيب بالفيروس، مؤكدًا أن هذه الإصابة جاءت بدون أعراض.

 

وأشار إلى أن الحالة الصحية للملك، مستقرة وأنه يتماثل للشفاء، لافتًا إلى أنه سبق وأن خضع الملك لعمليتين جراحيتين في القلب.

 

وكانت وزارة الصحة في المغربية قد أعلنت في آخر إحصائية لها عن تسجيل 1568 إصابة جديدة بكورونا ، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى مليون و181 ألفا و042 حالة، منذ بداية الجائحة.