آخر الاخبار

شبوة.. أبرز ما كشفه بيان العميد لعكب حول حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها المحافظ العولقي فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

الامارات تمنع فئة من مواطنيها إنشاء حسابات على وسائل التواصل

الأربعاء 22 يونيو-حزيران 2022 الساعة 08 مساءً / مارب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 2034

صدرت الإمارات العربية المتحدة قرارًا جديدًا منعت بموجبه فئة من مواطنيها من إنشاء حسابات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية أن السلطات المختصة أوصت بعدم السماح للأطفال دون سنة الثالثة عشرة من إنشاء حسابات خاصة، على وسائل التواصل.

وحددت إدارة الحماية الاجتماعية في وزارة التنمية المجتمعية في الإمارات المواقع وهي تويتر، وفيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك، بغرض حماية الأطفال من التعرض للتنمر على تلك التطبيقات.

ورأت المحامية نادية عبد الرزاق، أن استخدام الفئات العمرية الصغيرة لتلك التطبيقات يعرضهم لمواقف لا تناسب سنهم وثقافتهم، ما قد ينعكس على نشأتهم الانفعالية والمعرفية والاجتماعية.

وأوصت إدارة الحماية ببعض النصائح بخصوص الأطفال، أبرزها عدم مشاركتهم معلوماتهم الشخصية وأرقام هواتهم مع أي أحد، والحفاظ على كلمات المرور، وتغييرها بشكل دوري