آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

بعد 4 أيام من الاحتجاجات الغاضبة بعدن.. الرئيس ”رشاد العليمي” يطالب المتظاهرين بمنحه مزيدا من الوقت لحل مشاكلهم

الأربعاء 22 يونيو-حزيران 2022 الساعة 04 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 1636

تعهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الأربعاء، للمحتجين في مدينة عدن ببذل كل الجهود للحصول على مساعدات إستثنائية عاجلة للتخفيف من الأزمة الخانقة في قطاع الكهرباء.

وأعرب الرئيس العليمي في سلسلة تغريدات على تويتر عن اهتمامه البالغ بالاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن، مؤكدا أنه يتابعها بألم شديد، ويتفهم أسبابها ومبرراتها، واعدا ببذل كل الجهود لإتخاذ كل مايمكن عمله.

وأشار إلى أنه يبذل أيضا جهود للحصول على مساعدات إستثنائية عاجلة من الخليج للتخفيف من هذه الأزمة الخانقة في قطاع الكهرباء، لافتا إلى أن الازمة تحتاج إلى تدخلات سريعة بعيدا عن كل فساد وروتين وبيروقراطية عرقلت كل المحاولات السابقة، فضلا عن خلق الفرص والحلول لمواجهة هذه المعوقات.

وطالب من المواطنين منحه المزيد من الوقت لمعالجة المشكلة وتجاوز هذه الأزمات المركبة، مؤكدا أنه سيلزم حكومته بالقيام بواجباتها بطريقة مختلفة عن ماكان في السابق، ليكون الوزير فيها موظفاً في خدمة الشعب، حد قوله.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن مظاهرات غاضبة خرجت في معظم مديريات المدينة، لليوم الرابع على التوالي، احتجاجا على تردي الخدمات الاساسية.