آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

ندوة بمأرب تدعو إلى توحيد الجهود خلف القيادة السياسية لاستعادة الدولة

الإثنين 20 يونيو-حزيران 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - سبتمبر نت
عدد القراءات 1256
 

أقامت دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة، اليوم الاثنين، ندوة توعوية بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة، بحضور وكيل وزارة الاوقاف الشيخ حسن الشيخ وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة. 

 

وأكّدت الندوة التي أقيمت بعنوان "توحيد الصف الجمهوري حول مجلس القيادة الرئاسي" على أهمّية توحيد الجهود وحشد طاقات جميع المكونات اليمنية خلف القيادة السياسية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتحقيق تطلعات اليمنيين في الحياة الآمنة والعيش الكريم. 

 

من جانبه، أوضح مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، أن هذه الندوات تأتي بناءً على توجيهات رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وضمن خطة التوعية والتثقيف والإعداد المعنوي لقيادات ومنتسبي القوات المسلحة. 

 

وأكد العميد الأشول، أهمّية دور العلماء والمرشدين والإعلام في توحيد المواقف والجهود خلف القيادة السياسية والعسكرية لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، واستعادة دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية. 

 

وفي السياق ذاته، أكّد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، أهمّية إقامة مثل هذه الندوات لما من شأنه التوعية بأهمية وحدة الصف والموقف والكلمة في المعركة الوطنية المقدّسة ضد مليشيا الإرهاب والكهنوت الحوثية.. شاكرًا دائرة التوجيه المعنوي والمكونات الدعوية على جهودها في تنظيم مثل هذه الأنشطة الوطنية التوعوية. 

 

حضر الندوة أركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان، وعدد من قادة الشعب والوحدات العسكرية بالمنطقة.  

 

وكانت دائرة التوجيه المعنوي قد نظّمت يوم أمس الأحد ندوة بعنوان "الاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي الطريق إلى تحقيق السلام في اليمن" حضرها رئيس هيئة الأركان وشرك فيها عدد من العلماء والمرشدين وجمع من القيادات العسكرية والمدنية.