آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

سقطت السيارة من مرتفع شاهق وعلى متنها طفلتين.. تفاصيل الحادث الأليم أعلى جبل بعدان بمحافظة إب

السبت 18 يونيو-حزيران 2022 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 3220

أودى حادث اليم بحياة طفلتين بمحافظة إب (وسط اليمن) بعد ان سقطت سيارة كانتا على متنها من مرتفع شاهق.

ووفق رواية سكان وشهود عيان فان سيارة سقطت من أعلى جبل بعدان شرق مدينة إب إلى وسط قرية اسمها الرضمة في بيت ضاوي،امس.

وادى الحادث المروع الى وفاة الطفلتين الشقيقتين «ربى وإرادة».

قبل الحادث كان والد الطفلتين ويدعى «زكريا حسن علوان» ، أوقف سيارته وجلس برفقة زوجته بجانب الطريق المطل على مدينة إب اعلى جبل بعدان، وتركا الطفلتين داخل السيارة.

بعد وقت قصير حاولت إحدى الطفلتين تشغيل السيارة ، التي بدأت بالهرولة وتدحرجت نحو الهاوية، وسط صدمة وذهول والد ووالدة الطفلتين.