آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

الرئيس العليمي يوجه دعوة عاجلة للمنظمات الاقليمية والدولية

الجمعة 17 يونيو-حزيران 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - سبأ
عدد القراءات 1349

 

دعا الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني المنظمات الاقليمية والدولية الى استئناف العمل من المحافظات المحررة في ظل استقرار عمل مؤسسات الدولة العليا من داخل البلاد.  

  

جاء ذلك خلال استقبله اليوم الجمعة بمقر اقامته في العاصمة القطرية الدوحة، الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية يوسف بن احمد الكواري.

 

وفي اللقاء اشاد الرئيس، بالدعم الانساني الذي تقدمه دولة قطر الشقيقة بقيادة اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لاغاثة الشعب اليمني، والتخفيف من معاناته التي تسبب بها الانقلاب الحوثي المدعوم من النظام الايراني.

 

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرص المجلس على تقديم كافة التسهيلات للمنظمات والهيئات القطرية، وتوظيف دعمها للقطاعات الخدمية ذات الاولوية.

  

من جانبه اثنى رئيس جمعية قطر الخيرية، على العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدا جاهزية الجمعية لتفعيل كافة الاتفاقيات الموقعة مع المؤسسات الحكومية اليمنية.

 

وفي اللقاء تحدث وزيرا التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، حول الاحتياجات القطاعية ذات الاولوية للدعم العاجل، بما في ذلك الخدمات الصحية، والتخفيف من معاناة السكان والنازحين، من ضحايا الحرب التي اشعلتها المليشيا الانقلابية.

 

حضر اللقاء، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وسفير اليمن لدى دولة قطر، راجح بادي.

 

كما حضرها عدد من مسؤولي الجمعية الخيرية القطرية.