آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

مواطنون غاضبون يغلقون الخط الدولي الرابط بين حضرموت وعُمان

الخميس 16 يونيو-حزيران 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 863

يواصل محتجون غاضبون لليوم الثالث، إغلاق الخط الرئيسي الذي يربط محافظتي حضرموت والمهرة بسلطنة عمان، احتجاجاً على استمرار انقطاعات التيار الكهربائي.

وقال شهود عيان، إن عشرات المحتجين قطعوا الخط الرئيسي الذي يربط حضرموت والمهرة بسلطنة عمان في مدينة قصيعر، ما تسبب بتوقف حركة عبور مئات الشاحنات، احتجاجاً على عدم إيفاء السلطة المحلية بالمحافظة بتزويد المحطة الكهربائية الجديدة بالوقود الكافي لتشغيلها وتخفيف المعاناة عن المواطنين.

وأكد المحتجون أن معاناة المواطنين تفاقمت جراء ارتفاع درجة الحرارة الشديدة في حين ساعات تشغيل محطات توليد الطاقة لا تتجاوز ساعة واحدة مقابل أربع ساعات انقطاع.

وبحسب المحتجين، فشلت جميع متابعات أبناء الريدة وقصيعر، مع السلطة المحلية المركزية بالمكلا، متهمين إياها بتهميش وحرمان المواطنين من أبسط الحقوق. وذكروا أن أعداد المحتجين في تزايد مع دخولهم اليوم الثالث على التوالي.