آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

وزير الاوقاف استكملنا كافة الاجراءات المتعقلة بموسم الحج ونحرص على تقديم افضل الخدمات للحجاج اليمنيين

الأربعاء 15 يونيو-حزيران 2022 الساعة 08 مساءً / مارب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 963

اكد وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، حرص الوزارة على تقديم افضل الخدمات للحجاج اليمنيين خلال موسم حج هذا العام ١٤٤٣هـ من خلال تهيئة المساكن ووسائل النقل.

واوضح الوزير شبيبة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بان الوزارة استكملت كافة الاجراءات المتعقلة بموسم الحج بدءاً باختيار الأبراج الفندقية المصنفة، مرورًا بشركات النقل الدولية المزودة بأحدث تقنيات الأمن والسلامة، وتقديم الوجبات والإعاشة للحجاج تحت إشراف لجان ميدانية وصحية، والإشراف على حزمة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة الأهلية للطوافة في المشاعر المقدسة.

من جانبه، اشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش، الى أن الوزارة وضعت معايير دقيقة للشركات الراغبة في تفويج الحجاج من حيث مواصفات الأمن والسلامة والسعة والوسائط الإعلامية المتعددة..

لافتاً الى ان الوزارة وقعت أول عقدين مع شركتين لنقل الحجاج بين المشاعر المقدسة (مكة المكرمة -منى-مزدلفة-عرفات-مزدلفة-منى-مكة المكرمة).