آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

استشهاد امراءة بمقذوف حوثي في البيضاء

الأربعاء 15 يونيو-حزيران 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الأخبار
عدد القراءات 868

استشهدت امرأة، الأربعاء، بانفجار مقذوف من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية، في محافظة البيضاء (وسط اليمن).

وأكدت مصادر محلية، استشهاد المواطنة نور علي عبدالله السراري، زوجة المواطن "طاهر ناصر عبدالله البرماني الحميقاني"، صاح اليوم، إثر انفجار مقذوف من مخلفات ميليشيا الحوثي في وادي السدر بمنطقة المظبي آل برمان التابعة مديرية الزاهر آل حميقان.

وباستشهاد "نور السراري" ارتفع عدد ضحايا الألغام والمقذوفات الحوثية إلى نحو 9 ضحايا في أقل من أسبوع.

وأمس الثلاثاء، استشهد مدنيان، هما: أحمد عبدالله زمي، ونجله صبري، بانفجار لغم أثناء مرورهما في طريق فرعي بالقرب من مركز مديرية حيس جنوبي الحديدة، غري البلاد.

والاثنين، استشهد جندي في القوات الحكومية يدعى (ح. م. ش)، 35 عاماً، بانفجار لغم لذات المليشيا في قرية "الشبكة" بمديرية حيران التابعة لمحافظة حجة، شمال غربي البلاد.

ومطلع الأسبوع الجاري أعلن المرصد اليمني للألغام، مقتل وإصابة 6 مدنيين في يوم واحد بأربع محافظات، جراء انفجارات ألغام من مخلفات المليشيا الإرهابية المدعومة إيرانياً.