آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

غرفة عمليات مكتب الصحة بمأرب تكشف عن إحصائيات حملة التطعيم الطارئة

الأحد 12 يونيو-حزيران 2022 الساعة 07 مساءً / مارب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 845

قالت غرفة عمليات مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة إن نسبة من حصلوا على لقاح التحصين ضد مرض الحصبه بلغ 88%.

وأكدت غرفة العمليات في إحصائية صادرة عنها أنه تم تحصين 148 ألف و997طفل وطفلة من سن سته اشهر وحتى العاشره من العمر،.

وذكرت غرفة العمليات في إحصائيتها أن الفرق عملت خلال أيام الحملة المعتمدة بسته أيام في المرافق الصحيه والمواقع الثابته والمتحركة بالمديريات المستهدفة..

من جهته شكر الدكتور عبدالعزيز الشدادي مدير عام مكتب الصحة، جميع مشرفي الفرق والعاملين بالحملة وهنأهم بهذا النجاح الذي حققوه. وشكره للقيادة وزارة الصحة العامة والسكان ووكلاء قطاعات الوزارة..

وثمن الشدادي الجهود التي بذلت ، والأداء الذي وصفه الممتاز ، وجدية عمل الفرق في جميع القري والمناطق ومخيمات النازحين في مديريات المحافظة، وجهود مشرفي المحافظة والإشراف المركزي..

وأثنى مدير عام مكتب الصحة بجميع الجهات التي تعاونت ، سواء في السلطة المحلية، والإعلاميين وخطباء المساجد ، ووجاهات إجتماعية وغيرهم