آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

نسيم حميد يقع في نزاع عائلي بسبب 12 مليون جنيه إسترليني.. تفاصيل خلافه مع اشقائه الثمانية

الإثنين 06 يونيو-حزيران 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2124

كشف «علي» شقيق بطل العالم السابق في الملاكمة، البريطاني من اصل يمني نسيم حميد (48 عاماً)، إنه يخوض نزاعا عائليا على ميراث قيمته 12 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت صحيفة «ذا صن»، أن نسيم، يطالب بكل ثروة والديه الراحلين، لكن أشقائه يتنافسون معه على الثروة، والخلاف يدور حول الأموال التي أعطاها نسيم لوالديه لشراء عقار، وارتفعت قيمته بعدها إلى 12 مليون جنيه إسترليني.

ويصر أشقاء نسيم الثمانية، بقيادة شقيقه رياض المقيم في دبي، على أنها هدية منه لوالديه، وليست استثمارًا، ولذا هم يتواصلون عبر المحامين منذ وفاة والدتهم قبل عامين لتقسيم الميراث. فيما يعتبر نسيم الذي ازداد وزنه بصورة كبيرة بعد الاعتزال عام 2002، وكان عمره وقتها 28 عاماً، وتقدر ثروته بـ50 مليون جنيه إسترليني، أنه يستحق الحصول على العقار كاملاً.

وأضاف علي، والذي يعيش في شيفيلد، حيث وُلد نسيم: «خسر نسيم الكثير من ثروته، بما في ذلك أكبر مزرعة مانجو في اليمن، والتي أصبحت الآن ميتة».