آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

آخر تحديث.. موقف أزمة صلاح مع ليفربول قبل "الإجازة الصيفية

الأحد 05 يونيو-حزيران 2022 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1400

 

 انتهى الموسم الكروي في إنجلترا، ولكن قضية محمد صلاح لم تنته مع فريقه ليفربول، وسيضطر النجم المصري لبدء الإجازة الصيفية بأفكار "مشوشة" حول مستقبله.

ولم يتوصل صلاح حتى الآن إلى اتفاق مع ليفربول لتجديد عقده، حيث يطلب هداف الدوري الإنجليزي تحسينا ملحوظا في راتبه، يصل إلى مضاعفة الراتب، بينما يرفض ليفربول منحه هذا الراتب.

ولم يوافق صلاح بعد على عقد جديد لكنه وافق على البقاء في النادي عام كامل، أي حتى نهاية عقده الحالي، وبالتالي فيمكنه أن يغادر صيف 2023، كوكيل حر، وهو احتمال يأمل فريق ليفربول في تجنبه.

 وكشف خبير الانتقالات فابريتسيو رومانو، آخر مستجدات وضع النجم المصري محمد صلاح، في تغريدة على حسابه الشهير، فجر الأحد.

وأكد رومانو أن وضع محمد صلاح "لم يتغير"، فاللاعب لا يريد الرحيل من ليفربول هذا الصيف.

ولكنه أشار إلى أن وضع المفاوضات "معقد جدا"، وأن الأمر بيد ليفربول لتحسين العرض المقدم للاعب وإلا فإن صلاح عازم على الرحيل العام المقبل.

كما عاد رومانو للتأكيد على أن صلاح "غير مهتم" بالانتقال إلى الدوري الإسباني، وأن الأمر الآن بيد ليفربول تماما، تحسين العقد بشكل يرضي اللاعب، أو ترك صلاح يرحل مجانا العام المقبل