آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

صنعاء.. مليشيات الحوثي تقتحم منزل برلماني وقيادي في حزب الإصلاح وتطرد ساكنيه بشكل همجي

الخميس 02 يونيو-حزيران 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 3459
 

اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم منزل البرلماني الراحل والقيادي في حزب الإصلاح عبدالرحمن بافضل في العاصمة صنعاء.

 

ونقل موقع العاصمة أون لاين عن مصدر محلي قولة بـ، إن العشرات من مليشيا الحوثي مدججين بالأسلحة المختلفة، ترافقهم عشرات الزينبيات منزل بافضل في حي دارس بمديرية بني الحارث، ما تسبب بذعر وسط سكان الحي. 

 

وبحسب المصدر فإن عناصر مليشيات الحوثي قامت بتسلق سور المنزل، وعمدت إلى تكسير الأبواب، و اقتحام المنزل بصورة تعكس همجية المليشيا.

 

المستأجر للمنزل الذي رفض تلسيمه، اخرجته مليشيا الحوثي بقوة السلاح، وصادرت ممتلكاته، وطردت النساء والأطفال إلى الشارع، الأمر الذي أثار سخط وغضب سكان الحي.

  

وكان تقرير حقوقي أصدره الائتلاف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان في مايو الماضي قد أكد مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحمت، ونهبت، ١٢ الف منزل خلال الفترة من يوليو 2014 وحتى ديسمبر 2020.