آخر الاخبار

مأرب تقيم ندوة فكرية تحت شعار دور النخب الوطنية فيحشد الجهود لتحرير صنعاء تفاصيل معارك هي الأقوى و الأعنف في جبهات مأرب وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية التحالف يكشف عن تدمّر 3 مراكز عمليات لإطلاق الصواريخ والمسيّرات في صنعاء الملك سليمان يوجِّه رسائل خطية إلى قادة دول الخليج «التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية في عملية نوعية ودفيقة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك عاجل.. انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء والتحالف يصدر بيان درس مرعب.. شاهد قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود «الحوثي»بأطراف مأرب بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة ويؤكد: «المليشيات لم تتقدم شبرا واحدا» غروندبرغ: مهمتي تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 واتطلع لمساهمة زعماء القبائل في إنهاء أزمة اليمن

افتتاح بطولة الدوري الرياضي الرمضاني لبطولة الفقيد القرشي بصنعاء

الإثنين 31 أغسطس-آب 2009 الساعة 01 صباحاً / صنعاء- مأرب برس- خاص:
عدد القراءات 4846

افتتحت عصر اليوم الأحد- بصالة نادي 22مايو المغلقة بصنعاء- فعاليات بطولة الفقيد القرشي الرمضانية الثالثة للألعاب الرياضية " كرة القدم ،كرة الطاولة ،كرة الطائرة "-التى ينظمها بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" بمشاركة موظفي البنك في الإدارة العامة وفروع الأمانة ومنطقة عدن.

وجاء افتتاح أعمال البطولة التي يرعاها- الأستاذ حافظ فاخر معياد - رئيس مجلس الإدارة بالسلام الوطني أعقبه إشعال شعلة انطلاق البطولة, والألعاب النارية-إيذانا بانطلاق فعاليات البطولة التي تستمر من الفترة 9-22 رمضان.

وأشار محمد تقي- نائب الرئيس التنفيذي لـ"كاك بنك", ورئيس اللجنة الإشرافية للبطولة- في كلمة افتتاح البطولة إلى أن البنك ومنذ انطلاقته الجديدة, نحو توسيع, وتنويع أنشطته الائتمانية للوصول إلى الريادة في العمل المصرفي, يدرك أهمية ترابط وتشابك أهداف التنمية وشموليتها والمسؤولية الملقاة على الجميع انجازه تجاه قطاع الشباب والرياضة, باعتبار الشباب حاضر المستقبل وجيل الغد.

مؤكدا أن قيادة (كاك بنك) تولي أهمية كبيرة في جعل البطولة تقليدا ايجابيا داخل البنك, ولما من شأنه إخراج فعاليات وأنشطة البنك عن الإطار التقليدي في الانجاز التنموي، والتطرق إلى المساهمة الفاعلة في النهوض بالكثير من المؤسسات الوطنية ومبدعيها ومفكريها بالدعم والرعاية والتكريم والتي يأتي قطاع الشباب والرياضة من أهمها وأبرزها.

 مشيرا تقي في كلمته عن قيادة البنك-إلى أن قيادة كاك بنك تعتبر أن تلك الأنشطة جزء من مهاماتها الايجابية نحو الإيفاء بالتزامها وواجباتها تجاه العاملين في البنك, ومن أجل تعميق روح الإخوة والمنافسة الشريفة وتعزيز روح الولاء و الأداء بروح الفريق الواحد في ظل الأخوة والمنافسة الشريفة .

وكانت الفعاليات الرياضية قد بدأت بمباراة استعراضية في الصالة المغلقة جمعت بين فريقين من نجوم كرة القدم للعصر الذهبي. وانتهت بتعادل ايجابي أربعة لأربعة.وستتواصل من يوم غدا فعاليات البطولة باقاماة مباريات في كرة القدم ،كرة الطاولة ،كرة الطائرة -بين عدد من فرق العاملين في البنك يحمل كل فريق منهم اسم منتج من منتجات البنك.

وحضر جلسة افتتاح البطولة كل من رئيس مجلس البنك حافظ معياد, وحسين الشريف- وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية, وعارف الزوكا- رئيس دائرة الشباب بالمؤتمر الشعبي العام, وعددا آخر من قيادات بنك التسليف التعاوني والزراعي والرياضيين والاعلامين والمهتمين بالشأن الرياضي.