آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

الفريق بن عزيز يشهد تنفيذ مشروع قت الي ليلي ويؤكد جاهزية الجيش الوطني لتنفيذ أي مهام قتالية قادمة - فيديو

الثلاثاء 31 مايو 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 1183
 

شهد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، تنفيذ مشروع قتالي تدريبي ليلي، بمناسبة تخرج الدفعة 38 من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة، من مركز طارق بن زياد التدريبي. 

ويأتي المشروع التدريبي ضمن خطة وزارة الدفاع، ورئاسة هيئة الأركان العامة، للتأهيل والتدريب المستمر لأبطال القوات المسلحة. 

 

وعقب اختتام المشروع، أشاد رئيس الأركان، بالأداء المتميز للدفعة الخريجة..مؤكداً أهمية التدريب في صقل مهارات أبطال الجيش القتالية..مثمناً جهود قيادة المنطقة العسكرية السابعة في تنفيذ المهام الموكلة إليها واهتمامها بعملية التدريب. 

 

كما أشاد بجاهزية منتسبي المنطقة العسكرية السابعة، وحثهم على الاستعداد الدائم، سواء للتصدي لهجمات مليشيا الحوثي الإيرانية، أو خوض المعركة الفاصلة في حال عدم التزام المليشيا الحوثية بالهدنة..مؤكداً أن أبطال الجيش الوطني في كافة المناطق العسكرية، في جاهزية عالية للدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية، ومكتسبات الشعب وحريته وكرامته وهويته.