آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

أحدهم لاعب مثل منتخب انجلترا.. لاعبون في الخارج يلتحقون بمعسكر المنتخب اليمني الأول «صور»

الأحد 29 مايو 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-تغطية خاصة
عدد القراءات 3994

التحق أربعة لاعبون يعيشون في الخارج بمعسكر المنتخب اليمني الأول، المقام حاليا في الدوحة.

حيث التحق اللاعب اليمني المغترب في السويد أكرم علي العميري بلاعبي المنتخب الوطني الأول في المعسكر الخارجي بالدوحة استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثانية والتي تضم (اليمن-فلسطين- الفلبين-منغوليا).

العميري

واستدعى المدير الفني للمنتخب ، المدرب الجزائري عادل عمرش اللاعب اكرم من نادي (اي نبي) السويدي (درجة ثالثة) للالتحاق ببعثة المنتخب لتجربته والوقوف على جاهزيته واتاحة الفرصة امامة لتمثيل المنتخب. 

ويعتبر العميري ثاني لاعب مغترب يلتحق بالمنتخب بعد اللاعب عبد الجبار العبادي القادم من نادي ناترس السويسري. 

أمجد صلاح

كما استدعى مدرب منتخبنا الوطني الأول "عادل عمروش" المهاجم (أمجد مرشد صلاح) قادماً من أمريكا ، للمشاركة في معسكر المنتخب المقام في الدوحة .. وقد بدأ اللاعب المشاركة في التدريبات.

كما يتوقع ان يصل الى معسكر منتخبنا الوطني اللاعب الانجليزي من اصل يمني طارق شهاب للالتحاق بتدريبات المنتخب وخوض تجربه تحت انظار المدرب الجزائري عادل عمروش.

 

اللاعب مثل منتخب انجلترا في الفئات السنية ومتوقع ان يكون اضافة قوية لمنتخبنا الوطني.