آخر الاخبار

دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات” أول تلويح رسمي بانهيار الهدنة الأممية في اليمن ورئىيس الوفد الحكومي يؤكد: ”المفاوضات مع الحوثيين حول تعز عادت إلى نقطة الصفر” فتاة يمنية تثير ضجة بأمريكا والكونغرس يحتفي برسالتها عن الحجاب لعام كامل

علاج للالتهابات ومقوي للمناعة.. أبرز فوائد منقوع لبان الدكر عند تناولها لمدة 7أيام

الأحد 29 مايو 2022 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 3816

 

واثبتت الدراسات الحديثة بأن في حالة تناول منقوع لبان الدكر لمدة ٧ ايام، يساعد في علاج الالتهابات ويقوي العظام، بل ويعمل على تقوية المناعة والحماية من الاصابة بالأمراض المعدية، وذلك وفقا لموقع «هيلث لاين الطبي».

ونظرا لخصائص اللبان الدكر المضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة فإن الاستهلاك المنتظم لمنقوع لبان الذكر على معدة فارغة قد يكون له الفوائد العديد من الفوائد للبشرة مثل تقليل الالتهاب، والقضاء على التجاعيد والبقع والعيوب المرتبطة بالشيخوخة، وتعزيز مرونة الجلد، يسرع التئام الجروح التي تتطلب وقتاً طويلاً للشفاء.

واشارت التقرير بأن منقوع لبان الدكر يساعد في علاج مشاكل الجهاز الهضمي، ويحمي من الاصابة بالإمساك