آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

”ألوية العمالقة“ تتسلم حماية حماية القطاع النفطي ”هنت“ بشبوه

السبت 28 مايو 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1896

تسلمت ألوية العمالقة، السبت، مهمة حماية القطاع النفطي "هنت" بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة (شرقي اليمن).

ويأتي تسليم حماية قطاع "هنت" النفطي لأحد ألوية العمالقة، بعد أيام من قرار لمحافظ شبوة ابن الوزير العولقي، بتسليم الحماية للقوات المشتركة بقيادة العميد فؤاد النسي.

وقوبل قرار المحافظ العولقي بالرفض من قبل قبيلة "آل حارث" بمديرية عسيلان، وتدخل وجهاء ومشائخ ووسطاء محليين، لمحاولة إيجاد حل وسطي بين المحافظ وأبناء القبلية.

وبعد تدخل الوساطة اتفق الطرفان على تسليم قطاع هنت إلى أحد ألوية العمالقة، كحل وسطي مقبول من الجميع، بحسب مصادر مطلعة.

يذكر أن منتسبي اللواء المكلف بالحماية، مزيج من أبناء محافظتي شبوة ولحج، ومن ابناء المحافظات الشمالية.