آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

عاجل..مصدر في الوفد الحكومي المفاوض يكشف لمأرب برس حقيقة القبول بفتح طريق رئيسي ومنفذ فرعي بتعز

الجمعة 27 مايو 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 4716
 

نفى مصدر في الوفد الحكومي المفاوض لفتح منافذ تعز مساء اليوم صحة التسريبات التي تتحدث عن القبول بفتح طريق رئيسي ومنفذ فرعي.

  

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ مأرب برس عدم التوصل إلى أي اتفاق حتى لحظة كتابة هذا الخبر وان كل ما يتم تسريبه مجرد مقترحات تطرح من قبل وفد الميليشيا ورعاة المفاوضات. 

 

مشيرا الى أن المفاوضات لا تزال جارية وأن وفد الحكومة الشرعية مصر على فتح كافة المنافذ الرئيسية التي كانت مفتوحة قبل انقلاب ميليشيا الحوثي وحصارها لتعز.