آخر الاخبار

دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات” أول تلويح رسمي بانهيار الهدنة الأممية في اليمن ورئىيس الوفد الحكومي يؤكد: ”المفاوضات مع الحوثيين حول تعز عادت إلى نقطة الصفر” فتاة يمنية تثير ضجة بأمريكا والكونغرس يحتفي برسالتها عن الحجاب لعام كامل

طفل يمني يفوز ببطولة دولية

الخميس 26 مايو 2022 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2865
 

حصد الطفل اليمني أنس فاروق علي زبيبة المركز الأول في بطولة الشمال الأوروبي الدولية (international Lomma Cup) في التايكوندو وزن 28 ك، التي أقيمت بالسويد.

وأحرز أنس زبيبة، البالغ من العمر 10 سنوات، ويحمل الجنسيتين اليمنية والسويدية، أول بطولة دولية للاعب يمني، متفوقاً على المشاركين في البطولة من دول شمال أوروبا الأسكندنافية، بالإضافة إلى ألمانيا.

البطل أنس، الذي يقيم مع أسرته في السويد، حاصل على الحزام الأخضر (مع خط أزرق)، وفي طريقه للحصول على الحزام الأزرق بشكل كامل.

وقال فاروق زبيبة، والد البطل أنس، في تصريحات صحفية إلى أن نجله شارك في البطولة رغم أن اللاعبين المنافسين له في آخر مباراتين كانوا أعلى منه في التصنيف والأحزمة، إلا أنه استطاع أن يتجاوز الجميع ويحقق 3 انتصارات متتالية في نفس اليوم والفوز بكأس البطولة.