آخر الاخبار

الأرصاد اليمنية تحذر المواطنين في هذه المحافظات وتدعو الى توخي الحيطة مسئول سابق: المجلس الرئاسي شرعن قصف الطيران الإماراتي للجيش والأمن في شبوة ولدينا خيارات اخرى تصريح لمصدر مسئول في رئاسة الجمهورية حول أحداث شبوة وحقيقة لقاء العليمي بقيادات في حزب الإصلاح إب.. استياء واسع بعد اعلان الجزائية المتخصصة الحكم بحق المتهم في اختطاف وقتل الشابة رباب بدير أول ثمار الانقلاب في شبوة.. مئات الانتهاكات خلال 3 أيام فقط ومرصد حقوقي يدعو لتصنيف مليشيات الانتقالي كـ «حركة ارهابية» تشكيل لجنة رئاسية لمباركة الإنقلاب والتمرد واسقاط الدولة في شبوة فيما الدولة تهان في شبوة وأعلام الانفصال ترفع.. الرئيس العليمي يغالط الجميع زاعما انه حافظ على «هيبة الدولة» جنرال يكشف مزايا سلاح أحدث ثورة حقيقية في مجال توجيه نيران المدفعية محاولة اغتيال عادل الجبير تطفو مجددا بعد اتهام إيران بمحاولة اغتيال بولتون.. وطهران ترد فيفا يتجاهل إسرائيل في صفحة مونديال قطر

أكثر من 1000 راكب سافروا بين صنعاء والعاصمة الأردنية عمّان حتى الآن

الخميس 26 مايو 2022 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 1727

سافر أكثر من ألف يمني بين مطار صنعاء الدولي والعاصمة الأردنية عمّان، خلال أسبوعين منذ الإعلان عن بدء الرحلات منتصف الشهر الجاري- حسب بيان للأمم المتحدة يوم الأربعاء.

وقالت الأمم المتحدة في البيان: أحرز الأطراف تقدماً ملموساً مهماً في الاتفاق على استئناف الرحلات التجارية الجوية من وإلى مطار صنعاء الدولي. حيث سافر حتى الآن أكثر من 1000 راكب على هذه الرحلات.

وأضاف: كما ازداد تردد الرحلات التجارية. وتجري الآن استعدادات لاستئناف الرحلات التجارية بين صنعاء والقاهرة، مصر.

وأعلن يوم 16 مايو/أيار عن إقلاع أول رحلة تجارية من مطار صنعاء بعد توقف استمر نحو 6 سنوات، وغادرت الرحلة التابعة للخطوط الجوية اليمنية باتجاه العاصمة الأردنية عمان. بعد أن سمحت الحكومة المعترف بها دوليا بالسفر عبر الجوازات الصادرة من مناطق الحوثيين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن