آخر الاخبار

بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات” أول تلويح رسمي بانهيار الهدنة الأممية في اليمن ورئىيس الوفد الحكومي يؤكد: ”المفاوضات مع الحوثيين حول تعز عادت إلى نقطة الصفر” فتاة يمنية تثير ضجة بأمريكا والكونغرس يحتفي برسالتها عن الحجاب لعام كامل يمنية تثير ضجة كبيرة بأميركا والكونغرس يستدعي والدها

أردوغان يحسم موقفه من مسألة انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو

الجمعة 20 مايو 2022 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2871
 

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس: “أبلغنا أصدقاءنا برفضنا انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو، ونتمسك بهذا الموقف”.

وأضاف: “ننتهج سياسة التوازن في علاقاتنا مع روسيا وأوكرانيا ولا ننوي قطع الروابط لا مع بوتين ولا مع زيلينسكي”.

وفي وقتٍ سابق من أمس الأربعاء، اعتبر الرئيس التركي، أن الناتو مهمته حماية الأمن والاستقرار في العالم، وأن بلاده لن تقبل انضمام دول “تدعم الإرهاب”.

وتابع: “لا يمكننا أن نوافق على ضم دول إلى الناتو ترفض تسليمنا إرهابيين”.

كما أوضح قائلاً: “من غير المقبول دعم حزب العمال الكردستاني وطلب دعم العضوية”, مضيفاً “أنقرة تتوقع من حلفائها في الناتو تفهم ودعم حساسياتها”.