آخر الاخبار

دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات” أول تلويح رسمي بانهيار الهدنة الأممية في اليمن ورئىيس الوفد الحكومي يؤكد: ”المفاوضات مع الحوثيين حول تعز عادت إلى نقطة الصفر” فتاة يمنية تثير ضجة بأمريكا والكونغرس يحتفي برسالتها عن الحجاب لعام كامل

بعد عملية معقدة لـ15 ساعة ونجاح فصلهما بالسعودية.. وفاة طفل من التوأم السيامي اليمني

الثلاثاء 17 مايو 2022 الساعة 04 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 3242
 

 

أعلن الفريق الجراحي لفصل "التوأم السيامي" اليمني (الملتصق بالرأس) ، أن أحد التوأمين توفي في اليوم الثاني من عملية الفصل الناجحة.

وكشف الفريق الجراحي أن سبب وفاة أحد التوأمين هو "هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف في القلب، رغم تقديم كامل الرعاية الطبية اللازمة له من الفريق الطبي المعالج، علما بأن الفريق الجراحي كان قد واجه صعوبات وتحديات كبيرة في أثناء عملية الفصل للتوأم؛ مما جعل حالته حرجة بعد العملية"، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأوضح الفريق الجراحي أن "حالة التوأم الآخر مستقرة، وجميع مؤشراته الحيوية مستقرة، وأنه لا يزال تحت الرقابة في قسم العناية المركزة بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض".

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلامية سعودية عن نجاح فريق طبي سعودي في فصل التوأم السيامي اليمني، يوسف وياسين، في عملية معقدة استمرت 15 ساعة