آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

انتهاك حوثي غير مسبوق داخل قاعات امتحانات الطالبات

الإثنين 16 مايو 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2758
 

أفادت مصادر تربوية في العديد من المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، بانتشار مسلحين تابعين لها داخل قاعات امتحانات الطالبات والطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة.

 

وكشفت صورة متداولة عن مسلح حوثي يتواجد داخل قاعة دراسية لطالبات أثناء أدائهن الامتحانات، وهو أمر وصفته المصادر بـ"غير المسبوق".

 

وعبرت عن استيائها الشديد من هذه الممارسات الحوثية بنشر مسلحيها في مراكز وقاعات الاختبارات.

 

وتستمر مليشيا الحوثي الإرهابية في انتهاكاتها للتعليم، بمختلف مناطق سيطرتها وتحويل قاعات الامتحانات إلى فوضى، ينتشر فيها المسلحون التابعون لها.