آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

الحوثي يصعد من خروقاته للهدنة ويستهدف مواقع الجيش بالصواريخ الباليستية

الجمعة 13 مايو 2022 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 2902
 

اتهمت قوات الجيش الوطني اليوم ، الخميس، جماعة الحوثي الارهابية بمواصلة خروقاتها للهدنة الأممية في مختلف جبهات القتال بمحافظات مارب والجوف وصعدة وحجة والحديدة وتعز وأبين والضالع.

   

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش، رصدت 101 خرقاً للهدنة يوم الأربعاء (12 مايو) في مختلف الجبهات، منها 32 خرقاً في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و25 خرقاً غرب حجة، و24 في محور تعز، و11 خرقاً شمال وغرب وجنوب مارب، و4 خروقات في الضالع، وخرقان في أبين، وخرقان في جبهة الملاحيظ جنوب غرب صعدة، وخرقاً واحداً في الجوف.

   

وأضاف أن قوات الجيش تصدّت لهجوم شنّته مليشيا الحوثي على أحد المواقع العسكرية في جبهة المخدرة واستمرّت المواجهات لأكثر من ساعة بمختلف أنواع الأسلحة.

   

وأفاد بأن جماعة الحوثي، استهداف موقعين للجيش في مأرب والجوف، بصاروخين باليستيين.

   

وأكد إصابة 4 من قوات الجيش، برصاص قناصة حوثية في تعز والحديدة.