آخر الاخبار

الحوثي يصعد من خروقاته للهدنة.. 63 خرقاً وعملية هجومية واسعة في تعز مع بدء تشغيل الرحلات من صنعاء.. مليشيات الحوثي توجه بمنع قيادات انقلابية بارزة ورجال أعمال من السفر خشية هروبها تنسيق السياسة النقدية وتمويل رواتب الخدمة المدنية أهم ما تم بحثه.. ”غروندبرغ“ يختتم المشاورات الاقتصادية اليمنية مع المعنيين الدوليين ومكتبه يروي التفاصيل جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب تنظم المؤتمر العلمي الأول.. أربعون بحثا علميا للنهوض بالتعليم في اليمن السعودية تعلن عن تحقيق تقدم في محادثاتها مع إيران مارب تناقش مع الصحة العالمية وضع قطاع الصحة بالمحافظة وتحدياتها ”الأوقاف اليمنية“ تكشف أسباب زيادة أسعار الحج هذا العام مصير الريال اليمني أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي في تداولات اليوم الأرصاد اليمنية تتوقع هطول أمطار على 5 محافظات وموجة غبار واسعة في عدة مناطق ”القاعدة“ يعدم أحد أفراده بتهمة المشاركة في قتل قيادي بارز بالتنظيم

السماح لمواطني دولة عربية بالسفر الى بريطانيا دون الحصول على تأشيرة ولكن بشرط واحد

الخميس 12 مايو 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 3426

أعلنت سفارة السعودية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، إجراءات حصول السعوديين على الإعفاء الإلكتروني لدخول المملكة المتحدة ابتداءً من تاريخ مطلع يونيو 2022.

وبحسب تغريدة للسفارة في موقع التواصل "تويتر"، فإن بريطانيا تتيح للسعوديين استخراج إعفاء إلكتروني من تأشيرة الزيارة خلال 24 ساعة.

وذكرت السفارة أنه يتم الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة لحامله السفر إلى المملكة المتحدة دون الحصول على تأشيرة بريطانية بشرط طلب الإعفاء عبر الإنترنت لكل زيارة.

وأوضحت أن إجراءات التقديم على الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة تتضمن تقديم طلب الحصول على الإعفاء الإلكتروني، وتسديد رسوم طلب الإعفاء وتصل إلى 30 جنيها إسترلينيا، وتلقي صاحب الطلب موافقة إعفاء من التأشيرة عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة.

وتضمن الإجراءات طباعة نموذج الإعفاء الإلكتروني قبل السفر، وتقديمه للسلطات البريطانية عند الوصول، وفي حال الحاجة لتعديل الطلب أو المساعدة بالإمكان التواصل على البريد الإلكتروني الخاص بوزارة الداخلية البريطانية.