آخر الاخبار

الحـ ـوثي يرتكب عيباً أسوداً..شاهد قبائل تهامة تخرج عن بكرة أبيها وتعلن النفير العام في وقفه مسلحة - توعدت المليشيات بالثأر لأعراض أبناء تهامة إعلان غير سار من برنامج الغذاء العالمي بشأن مساعداته للمستفيدين في اليمن دولة تعلن نفاد الوقود وتعطل المدارس وتمنح إجازة للموظفين بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات”

لماذا غادر رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي العاصمة عدن وتوجهوا الى جدة؟

الأربعاء 27 إبريل-نيسان 2022 الساعة 09 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 8619

غادر المجلس الرئاسي، اليوم الاربعاء، العاصمة المؤقتة عدن، متوجها الى السعودية.

وقالت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي،وصل اليوم، الى مدينة جدة السعودية قادماً من العاصمة المؤقتة عدن في زيارة رسمية.

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة، مستشار الملك سلمان أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان الوزير المرافق، والسفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد آل جابر، والقنصل العام للجمهورية اليمنية في جدة علوي بافقيه.

ويرافق رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الزيارة، اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وسلطان العرادة، وطارق محمد عبدالله صالح، والدكتور عبدالله العليمي، وعبدالرحمن صالح المحرمي، وعثمان مجلي، وفرج سالمين البحسني، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك،وفق الوكالة.

ولم ترد تفاصيل اكثر حول اهداف هذه الزيارة ومدتها.