آخر الاخبار

‏من قلب إسرائيل يتم توجيه الحوثيين وبقية شيعة العرب.. قنوات شيعية تبثها إيران َ من تل أبيب وفي مقدمتها قناة الحسين وآل البيت تغير جديد في سعر الريال والدولار في اليمن. تعرف على سعر العملات خالد بن سلمان يقول انه في واشنطن تنفيذا لتوجيهات ولي العهد ويكشف ما بحثه في أول لقاء كيف خسر حزب الله وحلفائه الأغلبية في البرلمان؟ نتائج مدوية وضربة غير مسبوقة لأدوات إيران شاهد أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر «صور» «رئيسي اخجل اترك البلاد وارحل والموت للديكتاتور».. تصاعد الغضب الشعبي في إيران والسلطات تدفع بدبابات وأسلحة ثقيلة تعرف على شروط جماعة الحوثي الجديدة لرفع الحصار عن مدينة تعز غوغل تحظر 3 تطبيقات شهيرة.. احذفها من هاتف أندرويد الآن! صواريخ ممنوعة من الانطلاق..أهم ما يجب معرفته عن باكستان الأكبر سكانا والأقوى جيوشا وأسباب قوتها السياسية والضغوط التي تواجهها تفاصيل مثيرة.. تعرف أسرار واحدة من أضخم العمليات التركية العسكرية تحت الأرض

دخول أكثر من 40 ألف معتمر يمني عبر منفذ ”الوديعة“ منذُ مطلع مارس

الأحد 24 إبريل-نيسان 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1663

قال مدير ميناء الوديعة البري مطلق الصيعري،الأحد، إن "عدد المعتمرين الذين دخلوا عبر منفذ الوديعة، بلغوا ٤٠ ألف منذ بداية العمرة مطلع شهر شعبان(4 مارس 2022)".

ونقلت وكالة "سبأ" الرسمية عن الصيعري قوله إن "إجراءات مرور المسافرين عبر المنفذ حاليا، تمضي بصورة طبيعية، وبسهولة دون أي تكدس او ارتداد في المسافرين".

ولفت الى أن "إدارة المنفذ تعمل مع كافة الجهات المعنية على تقديم كل التسهيلات الممكنة في الإجراءات ومرونتها وتذليل الصعوبات امام المعتمرين والمسافرين عبر منفذ الوديعة".

وخلال الأسابيع الماضية شكا مواطنون يمنيون من سوء أحوالهم في منفذ الوديعة البري والذي شهد تكدساً للعشرات من الحافلات استمرت لأيام، وكذا العبث الذي يمارس بحقهم من قبل شركات النقل.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن