آخر الاخبار

‏من قلب إسرائيل يتم توجيه الحوثيين وبقية شيعة العرب.. قنوات شيعية تبثها إيران َ من تل أبيب وفي مقدمتها قناة الحسين وآل البيت تغير جديد في سعر الريال والدولار في اليمن. تعرف على سعر العملات خالد بن سلمان يقول انه في واشنطن تنفيذا لتوجيهات ولي العهد ويكشف ما بحثه في أول لقاء كيف خسر حزب الله وحلفائه الأغلبية في البرلمان؟ نتائج مدوية وضربة غير مسبوقة لأدوات إيران شاهد أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر «صور» «رئيسي اخجل اترك البلاد وارحل والموت للديكتاتور».. تصاعد الغضب الشعبي في إيران والسلطات تدفع بدبابات وأسلحة ثقيلة تعرف على شروط جماعة الحوثي الجديدة لرفع الحصار عن مدينة تعز غوغل تحظر 3 تطبيقات شهيرة.. احذفها من هاتف أندرويد الآن! صواريخ ممنوعة من الانطلاق..أهم ما يجب معرفته عن باكستان الأكبر سكانا والأقوى جيوشا وأسباب قوتها السياسية والضغوط التي تواجهها تفاصيل مثيرة.. تعرف أسرار واحدة من أضخم العمليات التركية العسكرية تحت الأرض

الحوثيون يُعلنون وصول أول سفينة نفط إلى ميناء الحديدة بعد ساعات من سريان الهدنة

الإثنين 04 إبريل-نيسان 2022 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2401

أعلنت جماعة الحوثي، الأحد 3 ابريل/نيسان، وصول سفينة نفطية إلى ميناء الحديدة غربي البلاد، هي الأولى منذ سريان الهدنة في البلاد.

وقال المتحدث باسم شركة النفط الحوثية، عصام يحيى المتوكل، في بيان : "وصلت إلى غاطس ميناء الحديدة سفينة ‎المازوت سيبلاندر سافير، بعد احتجازها لمدة 88 يوماً".

وأضاف أنه "لا تزال ثلاث سفن ‎بنزين إسعافية محتجزة". و "نأمل من المبعوث الأممي الإسراع في تنفيذ اتفاق الهدنة المعلنة وتحريك باقي السفن إلى ميناء الحديدة للتخفيف من حِدة أزمة الوقود".

وهذه أول سفينة نفطية تصل إلى ميناء الحديدة منذ إعلان الهدنة في اليمن.

والجمعة، أعلن المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبيرغ عن موافقة أطراف الصراع على هدنة لمدة شهرين قابلة للتمديد بدأت مساء السبت، في الوقت الذي بدأت الأطراف اليمنية، بتراشق التهم بشأن خرق الهدنة الأممية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن