آخر الاخبار

توثيق ٨٦ انتهاكا بحق الصحفيين في اليمن خلال عام واحد تدشين بدء تنفيذ مشروع طريق ”هيجة العبد“ بتمويل سعودي الأمم المتحدة تحتاج 7 ملايين دولار لإجلاء 6750 إثيوبياً من اليمن وصفها بـ”الأحادية“.. ”الانتقالي الجنوبي“ يرفض قرارات المجلس الرئاسي الأخيرة و”الزبيدي“ يوجه مليشياته بـ”برفع اليقظة“ جدري القردة يصل دولة عربية ثانية قادماً من غرب أفريقيا الحوثي يصعد من خروقاته للهدنة.. 63 خرقاً وعملية هجومية واسعة في تعز مع بدء تشغيل الرحلات من صنعاء.. مليشيات الحوثي توجه بمنع قيادات انقلابية بارزة ورجال أعمال من السفر خشية هروبها تنسيق السياسة النقدية وتمويل رواتب الخدمة المدنية أهم ما تم بحثه.. ”غروندبرغ“ يختتم المشاورات الاقتصادية اليمنية مع المعنيين الدوليين ومكتبه يروي التفاصيل جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب تنظم المؤتمر العلمي الأول.. أربعون بحثا علميا للنهوض بالتعليم في اليمن السعودية تعلن عن تحقيق تقدم في محادثاتها مع إيران

مفاجآت كبيرة في قائمة منتخب تونس قبل مواجهة منتخب مالي

الخميس 17 مارس - آذار 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 6798

 

كشف المدير الفني للمنتخب التونسي، جلال القادري، في مؤتمر صحافي عُقد اليوم الخميس، في مقر الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين لمواجهة منتخب مالي في 25 و29 مارس/آذار الحالي، وذلك ضمن ملحق التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهدت القائمة عودة مهاجم فريق الكويت، طه ياسين الخنيسي، وكذلك استدعاء لاعب نادي قاسم باشا التركي مرتضى بن وناس، بالإضافة إلى الثنائي وجدي فرجاني ساسي وسعد بقير، بعدما تخلّفا عن بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، مقابل تواصل غياب نجم سيلارنيتانا الإيطالي وجدي كشريدة.

واختار القادري الاستغناء عن بعض اللاعبين الذين شاركوا في مسابقة كأس أمم أفريقيا الأخيرة وهم؛ محمد أمين بن حميدة، سيف الدين الخاوي، بالإضافة إلى مهاجم نادي تروا الفرنسي، يوهان توزغار، بسبب الإصابة، في وقت استبعد الجهاز الفني حارس فريق الترجي، فاروق بن مصطفى، مقابل استدعاء معز حسن، في واحدة من أبرز المفاجآت.

ولن يضمّ المنتخب التونسي في مواجهة مالي لاعبين جدداً من المواهب الشابة التي تحمل الجنسية المزدوجة. في المقابل تحضر أغلب الركائز الأساسية التي تمثل نقطة قوة لمنتخب "نسور قرطاج"، من أجل تحقيق حلم التأهل لبطولة كأس العالم للمرة السادسة في تاريخ الكرة التونسية.

تونكتي يعود إلى منتخب تونس ويتجاهل النرويج مجدداً كرة عربية تونكتي يعود إلى منتخب تونس ويتجاهل النرويج مجدداً وفيما يلي اللائحة الكاملة التي ضمت 28 لاعباً: - حراسة المرمى: بشير بن سعيد - أيمن دحمان - علي الجمل - معز حسن - خط الدفاع: ديلان برون - بلال العيفة - منتصر الطالبي - محمد دراغر - علي معلول - حمزة المثلوثي - أسامة الحدادي- نادر الغندري- علي العابدي - وسط الملعب: إلياس السخيري - عيسى العيدوني - محمد علي بن رمضان - غيلان الشعلالي - أنيس بن سليمان - سعد بقير - فرجاني ساسي - حنبعل المجبري -خط الهجوم: عصام الجبالي - يوسف المساكني - نعيم السليتي - وهبي الخزري - طه ياسين الخنيسي - سيف الدين الجزيري - مرتضى بن وناس