آخر الاخبار

الأمم المتحدة تحتاج 7 ملايين دولار لإجلاء 6750 إثيوبياً من اليمن وصفها بـ”الأحادية“.. ”الانتقالي الجنوبي“ يرفض قرارات المجلس الرئاسي الأخيرة و”الزبيدي“ يوجه مليشياته بـ”برفع اليقظة“ جدري القردة يصل دولة عربية ثانية قادماً من غرب أفريقيا الحوثي يصعد من خروقاته للهدنة.. 63 خرقاً وعملية هجومية واسعة في تعز مع بدء تشغيل الرحلات من صنعاء.. مليشيات الحوثي توجه بمنع قيادات انقلابية بارزة ورجال أعمال من السفر خشية هروبها تنسيق السياسة النقدية وتمويل رواتب الخدمة المدنية أهم ما تم بحثه.. ”غروندبرغ“ يختتم المشاورات الاقتصادية اليمنية مع المعنيين الدوليين ومكتبه يروي التفاصيل جامعة إقليم سبأ بمحافظة مأرب تنظم المؤتمر العلمي الأول.. أربعون بحثا علميا للنهوض بالتعليم في اليمن السعودية تعلن عن تحقيق تقدم في محادثاتها مع إيران مارب تناقش مع الصحة العالمية وضع قطاع الصحة بالمحافظة وتحدياتها ”الأوقاف اليمنية“ تكشف أسباب زيادة أسعار الحج هذا العام

نجم كرة قدم عالمي يعلن اعتناق الإسلام ويشكر الشخص الذي كان سببا في قراره

السبت 05 مارس - آذار 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 8405

أعلن النجم الهولندي السابق كلارنس سيدورف، أسطورة نادي ميلان الإيطالي، امس الجمعة، اعتناقه الإسلام، وذلك خلال تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب سيدورف عبر إنستغرام: ”شكرًا لكل الرسائل الطيبة التي وصلتني احتفالًا بانضمامي إلى الأسرة المسلمة. أنا سعيد للغاية ويسعدني الانضمام إلى جميع الإخوة والأخوات في جميع أنحاء العالم. لم أغير اسمي.. كلارنس سيدورف الذي منحني إياه والداي، كلارنس سيدورف، أبعث بكل الحب لجميع الأشخاص في العالم”.

وقال ايضا: شكر خاص لمن أرسل لي رسائل لطيفة احتفالاً بانضمامي للعائلة الإسلامية. أنا سعيد جداً وممتن للالتحاق بجميع إخواني وأخواتي المسلمين عبر كل أرجاء العالم.

ولم ينسَ النجم الشهير أن يشكر من كانت سبباً في اتخاذه القرار، وهي زوجته صوفيا مكرماتي، مضيفا “أخص عزيزتي صوفيا التي علمتني عمق معنى الإسلام بالشكر”.

وبدا واضحا من منشور سيدورف أن زوجته صوفيا مكرماتي وراء ذلك، إذ أعلن اعتناقه الإسلام، خلال وجوده في الإمارات، وتحديدا في مركز الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في إمارة الشارقة.

وانضم كلارنس سيدورف لمجموعة كبيرة من اللاعبين العالميين الذين اعتنقوا الدين الإسلامي، وأشهرهم الفرنسيون فرانك ريبيري ونيكولا أنيلكا وأريك أبيدال وبول بوغبا، فضلاً عن الهولندي روبين فان بيرسي ولاعب خط ميلان، العاجي، فرانك كيسييه.

ويُعد سيدورف من بين أبرز لاعبي خط الوسط في عالم كرة القدم، إذ حمل ألوان عدة أندية شهيرة، وحقق ألقاباً تاريخية من بينها بطل لدوري أبطال أوروبا مع أياكس أمستردام وريال مدريد وميلان في مناسبتين، كذلك حقق الدوري مع هذه الأندية، ليختتم مشواره مع نادي بوتافوغو البرازيلي.

يذكر أن سيدورف (45 عاما) درب أيضا فرق ميلان الإيطالي، وديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، ومنتخب الكاميرون.